الأخبار السياسية
تريند

وفد الأمم المتحدة يشيد بدور قوات الدعم السريع في العمل الإنساني

الخرطوم : سودان ناو

أشاد وفد منظمة الأمم المتحدة بالسودان “اليونسكو” بالدور المتعاظم والعمل الكبير و الذي ظلت تلعبه قوات الدعم السربع قيادةً وجنوداً في شتى المجالات وخاصة في العمل الطوعي والانساني فقد ثمن وفد الامم المتحدة الزائر لولاية النيل الابيض محلية الجبلين بالدور العظيم الذي تقوم به قوات الدعم السريع و تعاونها وقيامها بصيانة وترميم معدية الجبلين عبر الوحدة الهندسية التابعة لقوات الدعم السريع تم ذلك بحضور المدير التفيذي لمحلية الجبلين التابعة لولاية النيل الابيض .

الجدير ذكره انّ وفد منظمة الامم المتحدة يزور محلية الجبلين هذه الأيام للوقوف والاطمئنان على أحوال اللاجئين الإنسانية من دولة جنوب السودان الشقيقة ويتعرف على أحوالهم ويستمع الي قضاياهم.

من جانب متصل وعلى هامش الزيارة فقد تفقد الوفد الأممي سير العمل والوقوف على أعمال الصيانة والترميمات التي تقوم بها الوحدة الهندسية التابعة  لقوات الدعم السريع في معدية الجبلين بولاية النيل الأبيض .
يرى الخبراء بانّ كل الأعمال التي تقوم بها قوات الدعم السريع تصدر مباشرة من نائب رئيس المجلس السيادي الانتقالي القائد الأعلى لقوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو وذلك بتوجيهاته المستمرة للقادة العسكريين في قوات الدعم السريع بالعمل على تذليل المشاكل والقضايا التي تواجه المواطنيين السودانيين في كآفة مناحي حياتهم اليومية .

ويشير الخبراء بانّ إشادة وفد الأمم المتحدة “اليونسكو” الزائر لولاية النيل الابيض محلية الجبلين لهو شهادة كبيرة وقلادة على صدر قوات الدعم السريع والتي ظلت تحرس الثغور وتقاتل في الجبهات مع القوات النظامية الأخرى وتمنع تهريب السلع الإستراتيجية الى خارج الحدود وتمنع دخول المخدرات والمسكرات وحبوب الهلوسة الي داخل الأراضي السودانية لهو عمل كبير وجهد جبار تقوم به قوات الدعم السريع من أعلى تراتيبية فيها الي ادنى جندي.

                               
                                   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock