المنوعات
تريند

إكتمال الترتيبات للإحتفال باليوم العالمي للسياحة بالولاية الشمالية

دنقلا : سودان ناو

إطمأنت اللجنة العليا للإعداد والترتيب للاحتفال باليوم العالمي للسياحة في اجتماعها الخميس بدنقلا برئاسة الأمين العام للمجلس الأعلى للسياحة والآثار بالولاية الشمالية الأستاذة هند عبد الله أحمد علي سير الاستعدادات الجارية لانطلاق احتفالات الولاية بهذه المناسبة اعتباراً من العشرين من الشهر الجاري وحتى السابع والعشرين منه وذلك تحت شعار (إعادة التفكير في السياحة).

وأكدت الأمين العام للمجلس الأعلى للسياحة والآثار بالشمالية أن الاجتماع استعرض تقارير اللجان الفرعية المتخصصة التي تم تشكيلها لانجاح فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للسياحة.

وأشارت إلى أن تدشين برنامج الاحتفال سيكون يوم الثلاثاء القادم العشرين من هذا الشهر بمحلية دلقو، وذلك من خلال الندوة التنويرية التي ستقام بكلية دلقو التقنية ومعرض للتراث وليلة ثقافية.

وأضافت إن برنامج الاحتفال يتضمن كذلك إقامة ورشة عمل لموظفي مكتب السياحة بمحلية الدبة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وورشة عمل لأصحاب المنشآت السياحية بمحلية حلفا في الثاني والعشرين من سبتمبر الحالي وتفويج سياحي لمحلية البرقيق (مجمع حضارة كرمة) في الرابع والعشرين من هذا الشهر بجانب تنظيم منتدى بعنوان (توظيف التراث في السياحة) بمحلية مروي في السادس والعشرين من سبتمبر الحالي.

وقالت هند إن ختام احتفالات الولاية الشمالية باليوم العالمي للسياحة سيكون في السابع والعشرين من الشهر الجاري بليلة ثقافية كبرى بصالة الخليل بدنقلا.

 

                               
                                   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock